بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أدعية من قلوب طاهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أدعية من قلوب طاهرة

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة يوليو 13, 2012 6:35 pm


أدعية من قلوب طاهرة

اللهم اجعل العيون منا فوَات بالعبرات ، والصدور منا محشَوة بالعبر والحرقات ، واجعل قلوبنا غوَاصة في موْج قَرْع أبواب السماوات ، تائهة من خوْفك في البوادي والفلوات وافتح لأبصارنا بابا إلي معرفتك ، ولإفهامنا إفهاما إلي النظر في نور حكمتك ، يا حبيب قلوب الوالهين ، ومنتهي رغبة الراغبين .
اللهم أنت آنس المؤنسين لأوليائك ، إلهي سري إليك مكشوف ، وأنا إليك ملهوف ، وإذا أوحشني الذئب آنسني ذكرك ، عالما بأن أزمٌة الأمور بيدك ، وأن مصدرها ممن قضائك إلهي ، مَن أوْلي بالذل والتقصير مني وقد خلقتني ضعيفا ؟ ومَن أولْي بالعفو منك وعلمك بي سابق وأمرك بي محيط ؟ أسألك بوجوب رحمتك وانقطاع حجتي وتفقٌري إليك وغناك عني أن تغفر لي خطيئتي الظاهرة والباطنة .
اللهم إنا نبات نعمك فلا تجعلنا حصائد نقمك ، اللهم أعطنا ما تريده منا ، يا من أعطانا الإيمان به غير سؤال ، ولا تمنعنا عفوك مع السؤال فإنا إليك آيبون ، ومن الإصرار علي معصيتك تائبون ، اللهم تقبٌل ما مَنَنْتَ به علينا من الإسلام والإيمان الذي به هديتنا ، واعف عنا ، إلهي ، نعمك محيطة بنا ، وأنت المذخور لشكرها ، وعزتك ما شكرك أحد إلا بك .
اللهم إني أسألك يا خير السامعين ، وبجودك ومجدك يا أكرم الأكرمين ، وبكرمك وفضلك يا أسمح السامحين ، وبإحسانك ورأفتك يا خير المعطين ، أسألك سؤال خاضع خاشع متذلل متواضع إلهي ، وسيدي ، ومولاي ضيٌَعتُ نفسي بالذنوب فردٌها عليٌ بالتوبة ، أنت تعلم أن الكريم من عبادك يعفو عمَن ظلمه وقد ظلمتُ نفسي وأنت أكرم الأكرمين فاعف عني ، إلهي ، أنت تعلم أن إبليس عدوٌ لك ولي ، وليس شيء أنْكَي لكمده وأقطع لكيده من غفرانك لي فاغفر لي يا أرحم الراحمين .
اللهم إني أسألك حسن الإقبال عليك ، والإصغاء إليك ، والفهم عنك ، والبصيرة في أمرك ، والنفاذ في طاعتك والمواظبة علي إرادتك ، والمبادرة في خدمتك ، وحسن الأدب في معاملتك ، وبرد التسليم إليك ، والنظر إلي وجهك .
إلهي ، وسيدي ، وسندي أنا بك عائذ مستغيث مستخير من تكاثف مخاوف علل سري ومن لزوم ذلك ضميري وقلبي ، حتى يكاد ذلك أن يملأ صدري ، ويوقف عليَ الانبساط إلي ذكرك عقلي ولساني ، ويمنع من الحركة في الخدمة جسمي ، فأنا في حبس ما يعارضني من ذلك من النقص والتقصير أسألك أن تخرج ذلك عن ذكري ، وتمنعه من قلبي ، واجعل أوقاتي بالليل وفي النهار بذكرك معمورة ، وبخدمتك وعبادتك موصولة ، وارزقني من طعم ذلك اللذائذ السابغة يا أكرم الأكرمين .
اللهم إن نجَيتني نجيْتني بعفوك ، وإن عذبتني عذبتني بعدلك ، رضيت ما بي لأنك ربي وأنا عبدك ، إلهي ، أنت تعلم أني لا أقوى علي النار ، وأنا أعلم أني لا أصلح للجنة فما الحيلة إلا عفوك ، إلهي ، ما أظنك تحاسب غداً بعدلك مَن غشيته اليوم بفضلك ، وعفوك يستغرق الذنوب ، ورضوانك يستغرق الآمال ، ولولا أنك بالعفو تجود ما كان عبدك بالذنب يعود

Admin
Admin

عدد المساهمات : 193
تاريخ التسجيل : 30/03/2011

http://aldoaa.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أدعية من قلوب طاهرة

مُساهمة من طرف فراج يعقوب في السبت يوليو 28, 2012 6:29 am

إلهي ، وسيدي ، وسندي
أنا بك عائذ مستغيث مستخير من تكاثف مخاوف علل سري ومن لزوم ذلك ضميري
وقلبي ، حتى يكاد ذلك أن يملأ صدري ، ويوقف عليَ الانبساط إلي ذكرك عقلي
ولساني ، ويمنع من الحركة في الخدمة جسمي ، فأنا في حبس ما يعارضني من ذلك
من النقص والتقصير أسألك أن تخرج ذلك عن ذكري ، وتمنعه من قلبي ، واجعل
أوقاتي بالليل وفي النهار بذكرك معمورة ، وبخدمتك وعبادتك موصولة ، وارزقني
من طعم ذلك اللذائذ السابغة يا أكرم الأكرمين
جزاك الله خيرا
وصلى الله على سيدنا محمد وآله وسلم

فراج يعقوب

عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 28/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى